google
google ads

cara menurunkan kolesterol tinggi كيفية خفض الكولسترول مع اتباع نظام غذائي يمكن أن تساعدك على تجنب طائفة واسعة من الأمراض مثل النوبات القلبية والسكتة الدماغية و أمراض القلب والأوعية الدموية الأخرى. لأن بعض هذه الأمراض سببها ارتفاع مستويات الكولسترول في الجسم.

لتكون قادرة على علاج مجموعة متنوعة من الأمراض الناجمة عن الكولسترول يمكن في الواقع استخدام الأدوية مصنوعة من المواد الكيميائية. ومع ذلك ، يمكن أن الآثار الجانبية لا يمكننا تجنب ، وأحيانا تؤدي إلى مشاكل صحية أخرى.

أحد البدائل التي هي آمنة وصحية لخفض الكولسترول هو النظام الغذائي . خفض الكولسترول مع النظام الغذائي هو السبيل ل يكون لها آثار جيدة على المدى الطويل للسيطرة على مستويات الكوليسترول في الجسم.

في كثير من الأحيان أن نسمع عن مخاطر الكوليسترول على الصحة ، ولكن هل تعرف ما هو عليه الكولسترول ؟ كيف يتم تشكيل الكوليسترول في الجسم؟ هنا هو استعراضه كما نقلت من vemale.com .

مصادر الكولسترول
اتضح أن اثنين من المصادر الرئيسية لل الكوليسترول في أجسامنا يأتي من الهيئات الخاصة بنا و الطعام الذي نأكله . ونحن غالبا ما تستهلك المنتجات الحيوانية ، في حين أن جميع الحيوانات يمكن أن تنتج الكولسترول بشكل طبيعي. جزء من جسمنا والتي غالبا ما هو الكبد ينتج الكولسترول لتنفيذ وظائف معينة في الجسم. من دراسة أظهرت أن يتم إنتاج 75 ٪ من الكولسترول في الجسم عن طريق الكبد وغيرها من 25٪ يأتي من الطعام الذي نأكله .

في الواقع الكولسترول التي تنتجها وظائف الكبد على أداء وظائف معينة. ولكن إذا كنت تستهلك الأطعمة التي تحتوي على مستويات الكوليسترول الزائد يمكن أن يسبب أمراض القلب.

حفظ مستويات الكوليسترول التوازن في الجسم
الكولسترول الذي تتناوله عندما يواجه الدهون المشبعة عاليا ، فإنه يمكن أن تكون خطرة جدا. لأن المدخول الغذائي من الدهون المشبعة والكوليسترول قد تزيد من مستويات الكولسترول في الجسم. حتى أن جسمك يحصل على تراكم الكوليسترول الزائد في الشرايين التي يقيد تدفق الدم الطبيعي في نهاية المطاف ، مما يجعل من انسداد الشرايين ، و يمكن أن يؤدي إلى السكتة الدماغية.

وبالتالي فإنه من المهم جدا للحفاظ على توازن الكوليسترول في الجسم عن طريق اتباع نظام غذائي والعيش على نمط حياة صحي .
كيفية خفض الكولسترول مع النظام الغذائي
من خلال تغيير النظام الغذائي الخاص بك ، يمكن أن تبقي لنا من أجل تجنب أمراض القلب. بعد اتباع نظام غذائي صحي منخفض في الكولسترول التي يمكنك محاولة .

الفواكه و الخضروات
الفواكه و الخضروات تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن التي هي الغذاء الجيد وصحية ل برنامج النظام الغذائي الخاص بك . بالإضافة إلى ذلك، الفواكه و الخضروات لا تحتوي على الدهون ولها محتوى منخفض من السعرات الحرارية . من خلال تناول الفاكهة و الخضار بشكل يومي يمكن ان تخفض مستويات الكولسترول في الجسم.

اللحوم الخالية من الدهون
وتشمل على ما يبدو هناك بعض اللحوم الخالية من الدهون التي يمكن أن تستهلك اجرا مستويات الكولسترول في الجسم يمكن السيطرة تركيا والدجاج و السمك. ولكن إذا كنت تريد أن تستهلك اللحوم الحمراء ، وينبغي أن يتم عملية الطهي بشكل صحيح من أجل خفض مستويات الدهون و الكوليسترول في الدم.

حبيبات
في الحبوب و الطاقة العالية و الأطعمة التي تحتوي على الألياف . ومن بين هذه الحبوب و الفول و الخبز الأسمر ، والمعكرونة و البطاطا يمكن أن تساعد على خفض مستويات الكوليسترول في الدم . ومع ذلك ، يجب تجنب منتجات الدقيق الأبيض و الطحين الأبيض لأنه يحتوي على كمية عالية من الكربوهيدرات و الأطعمة مثل هذه المستهلكة يمكن أن تزيد من نسبة الكوليسترول في الجسم.

منتجات الألبان
قليل الدسم الحليب أو منتجات الحليب الخالي من الدسم هو الخيار الصحيح للأشخاص الذين يعانون ارتفاع الكوليسترول في الدم . ولكن الكثير من الناس مع ارتفاع الكوليسترول في الدم الذين يخشون أن تستهلك الحليب ، في حين أن الفوائد الصحية الحليب.

الزيوت والدهون
ومن الأفضل تجنب الدهون المشبعة الموجودة في الزبدة والسمن والزيت. بدلا من ذلك يمكنك محاولة تناول الأسماك الزيتية 3-4 مرات في الأسبوع من أجل المساعدة في خفض الكولسترول. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا استخدام زيت الزيتون ل قلي الطعام أو عند الطهي. زيت الزيتون هو الزيت الوحيد الذي هو غني في الدهون غير المشبعة الاحادية و البوليفينول التي يمكن أن تساعد في الحد من خطر جلطات الدم.

و اتباع نظام غذائي منخفض في السعرات الحرارية صحية جيدة جدا لصحتك. بالإضافة إلى الحصول على الجسم المثالي ، هو الحفاظ على صحتك أيضا في الجسم. النظام الغذائي هو أحد السبل لانقاص الوزن هي فعالة جدا. حظا سعيدا مع اتباع نظام غذائي كيفية خفض الكولسترول أعلاه !

0 comments