google
google ads

cara menurunkan berat badan setelah melahirkan secara alami كيف لانقاص وزنه بعد الولادة من الممكن أن تفعل . يمكنك الحصول على وزن الجسم المثالي كما كان قبل تنتفخ ضئيلة بسبب الحوامل لمدة تسعة أشهر . هو في حالة الحمل ، وزيادة الوزن و ارتفاع ببطء و هذا هو عملية التي يعاني منها بسبب جميع النساء الحوامل. ولكن بعد أن تصبح حاملا، سوف ندرك امرأة جديدة حول مظهرهم قد تغير. و هذه هي المرة استعادة وزن الجسم كما كان من قبل .

في الواقع في وقت التغذية ، بحاجة إلى كل النساء على المواد الغذائية والتغذية كشكل من أشكال التعافي بعد الولادة و الرضاعة الطبيعية لتلبية احتياجات الصغار التي لا يمكن وقفها . لم يكن لديك للقيام نظام غذائي صارم أو ممارسة الكثير من استنزاف الطاقة. عن طريق القيام بضع خطوات بسيطة أدناه بشكل مستمر ، ويمكن تخفيض وزن الجسم.

كيف يمكنك أن تفعل هنا بطريقة سلمية وليس تتداخل مع الرضاعة الطبيعية تحتاج إلى أن تعطى يوميا. للبدء ، والاستماع تماما بعض الخطوات التالية التي يمكنك القيام بها في المنزل .

المشي كل يوم . على الرغم من أعجب بسيطة، ولكن لا أعتقد أن أي وقت مضى المشي قليلا . هذا النشاط إذا تم القيام به بشكل منتظم كل يوم يمكن أن تساعدك على حرق السعرات الحرارية. تفعل 30 دقيقة على الأقل كل يوم. يمكنك اختيار الصباح أو في وقت متأخر بعد الظهر عندما يكون الطفل نائما .

Perbanyak استهلاك الألياف . لم يكن لديك للقيام نظام غذائي صارم حتى أن وزنك وصولا ، ولكن هذا لا يعني أنك لا يمكن أن تستهلك كل الحق في الغذاء ؟ يمكنك تحسين النظام الغذائي الخاص بك عن طريق الأطعمة التي هي مغذية و غنية بالألياف والمواد المغذية التي يحتاجها الغذائية يمكن أن تتحقق صغيرة مثل الفاكهة الطازجة المستهلكة ، الخضار صوي ، وكذلك البروتين و الدهون الصحية التي يمكنك الحصول عليها من الأسماك أو اللحوم الخالية من الدهون .

تجنب الوجبات الخفيفة. عادة ما يكون امرأة قد أنجبت العديد من منزل الترفيه. أكثر من الوقت الذي يقضونه في مشاهدة التلفزيون و يتناول وجبات خفيفة ما هو مطلوب للقيام بأنشطة . نوصي تجنب الوجبات الخفيفة الغنية بالسعرات الحرارية مثل رقائق ، الكعك، المشروبات الغازية، و الكعك ، وهكذا دواليك حتى أن وزنك لا ترتفع.

وزنك لا حمي مباشرة بشكل كبير ، وانها لا تزال في فترة التعافي لا ينبغي أن يكون من الصعب جدا لممارسة الرياضة أو حمية تقييدية خطرة . مرة واحدة في حالة من جسمك سليم ومناسب ، ويمكن القيام برنامج انقاص الوزن مع مساعدة من المدرب يثق في الصالة الرياضية من أجل استعادة الوزن المثالي . المهتمة لمحاولة الخروج كيف لانقاص وزنه بعد الولادة على ؟

0 comments