google
google ads

cara menurunkan berat badan golongan darah a كيف لانقاص وزنه على أساس فصائل الدم هي طريقة واحدة للحصول على وزن الجسم المثالي على نظام غذائي . فقدان الوزن عن طريق اتباع نظام غذائي نوع الدم ويعتقد لتوفير أقصى قدر من النتائج .

في الواقع كان نوع الدم الغذائي المثير للجدل ، وكثير من الذين يوافقون أو العكس بالعكس. لأن جسم الإنسان معقد جدا ويمكن أن العديد من العوامل التي تتسبب في زيادة الوزن ترتفع أو تنخفض . ولكن إذا كنت مفتون بها حمية فصيلة الدم ، ثم الاستماع مراجعة كاملة تماما أدناه.

لماذا يعتقد فصيلة الدم اتباع نظام غذائي للمساعدة على انقاص الوزن ؟

في كتاب كتب بيتر J. D' ، أدامو ND، بعنوان " الحق في تناول الطعام لديك نوع : الحل ل حمية البقاء فردية صحية، يعيشون حياة أطول و تحقيق وزنك المثالي " أن بعض الأطعمة يمكن أن يكون لها القائمة جيدا في مجموعات ، ويمكن أن تكون مؤثرة بدلا ليست جيدة في أي نوع الدم الأخرى. يحدث هذا لأن الدم يؤثر بشكل كبير على الجهاز الهضمي والتمثيل الغذائي في الجسم. من خلال معرفة الأطعمة الحق على أساس نوع الدم برنامج غذائي بحيث يمكنك أن تصبح أكثر نجاحا.

وهنا بعض المبادئ التوجيهية القائمة على نوع الدم الغذائي كما نقلت من vemale.com .

كيف لانقاص الوزن فصيلة الدم A
القائمة الغذائية التي يمكن استهلاكها فصيلة الدم A هي البروتين النباتي مثل فول الصويا و الحبوب الكاملة ، و الخضروات العضوية استهلاك Perbanyak . اختيار رياضية خفيفة الوزن بطريقة صحية كما يمكن أيضا إطلاق نظام التمثيل الغذائي في الجسم .

كيف لانقاص الوزن نوع الدم B
لنوع فصيلة الدم B ، مطابقة قائمة الطعام هو الحليب قليل الدسم، واللحوم ، فمن الأفضل لتجنب القمح و الشعير والذرة و العدس . كما لألعاب القوى ، يجب تشغيل فصيلة الدم B رياضية جميلة وليس زيادة الوزن.

كيف لانقاص الوزن نوع الدم O
فصيلة الدم O يمكن أن تستهلك القائمة الغذائية مثل اللحوم الخالية من الدهون والدواجن و الأسماك. ونصحت للحد من تناول بذور السمسم ، الخبز والمكسرات و مطابقة التدريبات الثقيلة، مثل رفع الأوزان.

كيف لانقاص الوزن فصيلة الدم AB
مشاركة ل فصيلة الدم AB وينبغي تجنب الأغذية القائمة الدجاج ولحم البقر ولحم الخنزير، و أكثر ميلا إلى القائمة المأكولات البحرية ، ومعرفة ، و الحليب ل فصيلة الدم AB وعادة ما يكون الجهاز الهضمي حساس. بينما تناسب الرياضية هو ممارسة مهدئا، مثل اليوغا و التأمل.

انها لا يمكن أن جميع برامج الحمية تناسب الجميع في بعض ناجحة بعضها ليس كذلك. ل نأخذ في الاعتبار هو إذا كانت قائمة الطعام في الجسم أكبر من الأنشطة نقوم به، مزايا الطاقة في الجسم ثابتة. أدى هذا في وزن الجسم لم تتغير أو حتى تكون قادرة على ركوب. وقد متعة!

0 comments