google
google ads

benefits of lemon water before meals العديد من خبراء الصحة تقديم المشورة لشرب الماء الدافئ مع عصير الليمون بعد وقت قصير من الاستيقاظ. على الرغم من أن طعمها الحامض والفواكه الليمون هو الغذاء التي هي قلوية ، والتي يمكن الحفاظ على توازن درجة الحموضة في الجسم الى الحفاظ عليها والصحية لل أمراض المختلفة المحمية. وهذا هو سبب آخر لماذا ينصح لك ل شرب الماء الدافئ والليمون في الصباح.

1 . منشط لل كبد
الجمع بين الممارسين الطعام ، وقال Erikar Lebang والماء مع عصير الليمون في الصباح هو جيد جدا للحفاظ على صحة الكبد. بعد ليلة من أعمال لتصفية السموم في الجسم من المواد الغذائية غير الصحية ، والكبد يحتاج منشط للحفاظ على وظيفتها. الصباح هو أفضل وقت لاعطاء "هدايا" إلى الكبد ، ولكن تأكد من أنك لا تأكل أي شيء قبل 20 دقيقة أو بعد شرب .

2 . استبدال المنحلات بالكهرباء السائل
في الليل ، والجسد هو المجففة لمدة 6-7 ساعات . هذا هو السبب في أننا كثيرا ما تشعر بطيئا عندما تستيقظ في الصباح. مياه الشرب وحده لا يكفي ، تحتاج إلى استبدالها بالكهرباء السائل. بدلا من شرب المشروبات المعبأة التي تحتوي على الشوارد ، وسوف يكون أكثر صحة إذا كنت تأكل منها من مصادر طبيعية . خبراء التغذية و نمط الحياة الصحي د. يقول فيضون L. Thoruan ، عصير الليمون يعطي اعتبارا ' الكهربائية' للجسم. تجعل الجسم تصبح أكثر الطازجة والتي لم تعد بالنعاس بعد الاستيقاظ.

3 . تحسين الجسم التحمل
الحمضيات ، بما في ذلك الليمون محتوى عال من فيتامين C ، ويلعب دورا هاما في الحفاظ على نظام المناعة في الجسم . يحتوي الليمون كما نأى العوامل المضادة للجراثيم و للهجوم الفيروس المسبب ل نزلات البرد و الأنفلونزا. بالإضافة إلى حمض الاسكوربيك الواردة في الماء الليمون يساعد أيضا امتصاص الحديد هو زيادة القدرة على التحمل.

4 . الحفاظ على صحة الهضم
البكتين ، وهو نوع من الألياف القابلة للذوبان الموجودة في الليمون يساعد في الحد من الجوع وجعل المعدة الشعور بالشبع لفترة أطول. الألياف في الليمون أيضا في الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي من خلال التخلص من المواد وكذلك بقية المواد الغذائية ليست مفيدة للجسم من خلال التراب.

5 . توليد الطاقة
ليس أكثر من الحاجة إلى استهلاك مشروبات الطاقة في حاويات التي تحتوي على المحليات الصناعية والمنكهات الاصطناعية والمواد الحافظة. هناك خيار وهذا هو أكثر طبيعية وأكثر صحة لجعل حياتك إعادة بالطاقة ، أي مع عصير الليمون. الليمون يساعد الماء هيدرات و دوران الاوكسجين في الجسم ، لذلك تشعر أنك أكثر منتعشة ونشطة .

6 . مسرعة الأيض
كما هو موضح سابقا ، و الليمون يساعد على إزالة السموم من الكبد و الإنفاق من هذه السموم أيضا تسريع حرق الدهون في نفس الوقت . استقلاب الجسم على حرق السعرات الحرارية و الدهون حتى يمكن زيادة بقدر 33 في المئة. benefits of lemon cucumber and mint water

0 comments