google
google ads

cara mengecilkan perut bawah dengan cepat كيفية تقليص المعدة ، وخاصة أسفل البطن يمكن أن يكون من السهل جدا إذا كنت تركز و تفعل ذلك بصدق. لأن معظم الناس الذين يفشلون في تقليص المعدة هي أولئك الذين لا يفعلون نصف نصف ، غير المنضبطة و كسول . لذا ما عليك القيام به هو إنشاء البرنامج الذي يستمر يمكن تحقيق الأهداف هينجا المعدة ضئيلة menerut .

ليس فقط الناس الذين لديهم الدهون في البطن الذي يريد أن يكون بطن جميلة. هناك أيضا الناس الذين لديهم بالفعل على شقة في المعدة ولكن لا تزال ترغب في المعدة sixpack بحيث يمكن تحسين احترام الذات. لتقليص أسفل البطن ، وهناك بعض التمارين التي يمكنك محاولة في المنزل دون الحاجة للذهاب الى صالة الالعاب الرياضية . الذهاب لرؤية التدريبات لتقليص أسفل البطن أدناه كما نقلت من duniafitnes.com

أول شيء يجب عليك القيام به لتدريب عضلات البطن السفلي هو مستوى أساسي من التدريب لمعرفة هذا . وهنا بعض الحركات الأساسية لممارسة أسفل البطن .

عكس أزمة

وينبغي أن يتم هذا التمرين على مقعد الانخفاض. الخطوة الأولى لوضع على مقاعد البدلاء، ثم تأكد من عدم يتقوس ظهرك. بعد ذلك، حركة رفع ببطء ركبتيك نحو صدرك عن طريق التعاقد عضلات أسفل البطن . إزالة قدمك و كرر حتى بعض من هذا يمكن القيام به set.Latiha

الساق يمشي

لأداء يمشي الساق ، يمكنك الاستلقاء على ظهرك ، ولكن من ناحية لا يزال مدسوس تحت الأرداف للتأكد من أن ظهرك مستقيم . بعد ذلك رفع ساقيه كما في الصورة دون الانحناء في الركبة الى 90 درجة من الأرض. ثم إزالة ساق واحدة على الأرض ببطء ولكن لم تلامس الأرض ، حتى سوى بضع بوصات فوق الأرض. الحفاظ على هذا الوضع ل عدة دقائق بعد أن أحضر مرة أخرى إلى الجزء العلوي من القدم في 90 درجة. نفعل ذلك مرة أخرى للقدم الأخرى. يمكنك أن تفعل هذا التمرين 8-10 مرات لكلا الساقين.
تمارين البطن السفلى هي معقدة جدا، وليس فقط المعدة المتخصصة وحدها ، ولكن أيضا ينطوي على قوة الساق . يمكنك الجمع بين هذه التمارين مع تمارين القلب بحيث أنه إلى جانب كونها قادرة على كسب المزيد من شقة في المعدة يمكن أيضا أن يفقد الوزن الأقصى . حظا سعيدا!

0 comments