google
google ads

cara mengecilkan perut gendut video هناك خطوات الهامة التي يجب أن يؤديها على البرنامج كيفية تقليص الدهون في البطن الذي تقوم به. إذا كنت الإهمال في القيام بذلك ، والمعدة مثالية ضئيلة قد تكون مجرد حلم .

وجود شقة في المعدة و ستة حزمة هو حلم لجميع الناس ، وليس الرجال فقط ولكن أيضا النساء. من خلال وجود المعدة ضئيلة يمكن بالتأكيد زيادة الثقة. ومع ذلك ، للحصول على هذه النتائج ، والكثير من الناس من خلال لحظة واحدة أن هذه ريا تجويع . هناك العديد من الخطوات التي يمكنك القيام بما يلي.

تحسين النظام الغذائي
النظام الغذائي هو نقطة هامة جدا في المعدة تقليص أو انقاص وزنه. سوف صعبة كما كنت تفعل أي ممارسة لا تعطي أكبر قدر من التأثير إذا كان النظام الغذائي الخاص بك لا يزال في حالة من الفوضى . على سبيل المثال، كنت لا تزال تستهلك عشرة قطعة من الأطعمة المقلية كل يوم أو غيرها. الحد من مصادر البروتين الغنية بالدهون أو المقلية ، و استبدال مصدر الكربوهيدرات مع الكربوهيدرات المعقدة مثل الأرز البني أو الشوفان. بالإضافة إلى ذلك تتكاثر أيضا تستهلك الخضار والفواكه.

حرق الدهون الأول
إذا كان لديك الدهون في البطن والقيام شكا من الاعتصام ، فأنت استراتيجية خاطئة . الجلوس المنبثقة لا يمكن حرق الدهون كما شكا من الاعتصام أو أي شكل يخدم لنحت عضلات البطن حتى أن أكثر sixpack . إذا كنت اضطر للقيام شكا من الاعتصام ومن ثم قد يكون عديم الفائدة لأن عضلات معدتك لا تكون مرئية بسبب ودائع الدهون الزائدة مغطاة. الخطوة الأولى يجب عليك القيام به هو حرق الدهون ديغان الأولى القيام بتمارين القلب مثل الركض ، وركوب الدراجات ، أو السباحة.

ولكن إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت ل ممارسة الرياضة، ثم يمكنك محاولة عالية الكثافة الفاصلة التدريب HIIT أو التي يمكن أيضا حرق الدهون بشكل فعال.

تخطي شكا من الاعتصام والقيام التدريبات التالية
لا تبدأ معدتك لتقويض و تغيير مرئية قليلا؟ إذا كان الأمر كذلك ثم الآن هو الوقت المناسب ل بدء النحت معدتك لجعلها تبدو أكثر جمالا. نوصي لا يسارعون إلى القيام حركة شكا من الاعتصام . أداء الحركات multijoint مثل يتقرفص أو سحب ما يصل عضلات البطن بشكل أكثر فعالية من العزلة الحركات مثل الاعتصام المنبثقة. يمكنك أيضا القيام أزمة دراجة .

عن طريق القيام ببعض الخطوات أعلاه ، ثم الدهون في البطن يمكن أن تتآكل شيئا فشيئا. لا تنسى أن تكون متوازنة مع نمط حياة صحي بحيث كنت لا تمارس بلا جدوى. إذا كنت من محبي الرياضة مثل كرة السلة ، كرة القدم أو الجري ، فأنت أقرب قليلا إلى betuk المعدة sixpack ، ضئيلة وجميلة. حظا سعيدا

0 comments